الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الدقيق للمخابز من أي مطحن .. صرف ثلث مستحقات أصحاب الأفران و300% مبيعات المجمعات لأول مرة

المصدر: جريدة الجمهورية 9/11/2014

كتب محمد غريب:

تبحث وزارة التموين تحرير المطاحن وعدم ربط المخابز بمطحن معين .. استكمالاً لمنظومة الخبز المدعم التي تطبق حالياً في 13 محافظة.

ناقش الفكرة د.خالد حنفي وزير التموين مع عبدالله غراب رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية وعطية حماد رئيس شعبة مخابز القاهرة وطارق حسانين رئيس شعبة الحبوب باتحاد الصناعات. وعدد من أصحاب المخابز المدعمة بحضور اللواء مدحت عبدالله رئيس مباحث التموين ومحمود عبدالعزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع أعلن الوزير صرف ثلث المستحقات المالية من فروق التكلفة وأسعار السولار. وحافز الجودة لأصحاب المخابز المدعمة التي طبقت المنظومة.. والتزام شركات ماكينات الكروت الذكية بالصيانة الدورية وتوفير ماكينة إضافية للمخبز الذي يوجد به ماكينة واحدة.

أكد عبدالله غراب. نجاح منظومة بيع الخبز في منع الدقيق المهدر وإلغاء الطوابير. كما طالب طارق حسانين بسحب عينات دورية من المطاحن للتأكد من جودة الدقيق. وعقد اجتماع وزير التموين والتجارة الداخلية مع اللواء إبراهيم حسنين رئيس القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء القابضة والمجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة.. أضاف: سيتم النزول بأسعار سلع الجمعيات إلي الحد الأقصي.. بعد نجاحها في ضبط أسعار السوق. وتضاعفت مبيعاتها بنسبة 300% لأول مرة بعد 10 سنوات.. وعرض اللحوم الطازجة بسعر 35 جنيهاً للكيلو.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع